وديا : صيد المحلة يقسو على بلقاس بهدفين لدياب والدسوقى

 

كتب / محمد عوض

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصيد الرياضى بالمحلة الكبرى بقيادة طارق محجوب، فوزا معنويا على نظيره بلقاس بهدفين دون رد في المباراة الودية التي اقيمت بينهما على ملعب بلقاس استعدادا لاستئناف مسابقة القسم الثالث ..

في الشوط الاول سجل على دياب لصيد المحلة فى الدقيقة السادسة من بداية المباراة واضاف محمد الدسوقى الهدف الثانى فى نفس التوقيت بالشوط الثانى وإضاعة اللاعبين أكثر من فرصة كانت كفيلة بزيادة اسكور اللقاء .

وكان طارق محجوب قد قرر إقامة وديتين مع بلقاس والزعفران ڤى فترة توقف الدورى من منطقة الدقهلية القسم الثالث..

ويرغب المدير الفني في تجربة اللاعبين الجدد من قطاع الناشئين ووضع بعض الخطط التكتيكية والتدريب عليها قبل عودة المسابقة الاسبوع بعد القادم 19/11 قبل الدخول في معمعة المباريات الرسمية .

بدأ الفريق ودياته امس الخميس في تمام الثالثة عصرا على ملعب بلقاس والسبت على ملعب الزعفران .
وكان الجهاز واللاعبين قد احتفلوا قبل مباراة بلقاس بعيد ميلاد المدير الإدارى محمد نصر على تورته تحمل صورتة ووعدوه بمواصلة تحقيق الفوز فى المباريات القادمة وتحقيق أمل العودة لصفوف دورى المحترفين .

يواصل صيد المحلة الفريق الأول لكرة القدم برنامج الإعداد المحدد من قبل طارق محجوب المدير الفني وجهازه المعاون محمد سمير وهانى شويحه ومحمد عريبى وصلاح الشيوى مدرب الحراس لفريق الصيد، استعداداً لانطلاق دورى القسم الثالث بعد الإيقاف .

ويخوض فريق الصيد ثانى تجاربه الودية غدا السبت فى الثالثة عصراً عندما يلتقي والزعفران على ملعب الأخير ، ضمن البرنامج التحضيرى لعودة المسابقة وهي المباراة التي يسعى خلالها الجهاز الفني بقيادة محجوب للتأكد من استيعاب اللاعبين الجمل الفنية التي عكف على تطبيقها خلال الفترة الماضية منذ توقف المسابقة عقب الفوز على غزل شبين واحتلال القمة بالعلامة الكاملة 12 نقطة .

وينتوي محجوب إشراك مجموعة من اللاعبين الناشئين واللاعبين الذين لم تتاح لهم الفرصة فى المشاركة في المباريات السابقة في ودية الزعفران من أجل الاطمئنان على مستواهم البدني، على أن يشرك البعض الآخر منهم فى الوديات المقبلة من أجل منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية قبل انطلاق منافسات المسابقة عقب العودة من التوقف .

وحرص الجهاز الفني للصيد على تطبيق بعض الجمل الفنية مع لاعبي الفريق خلال مباراة بلقاس ويرغب في تنفيذها بشكل عملي خلال التجارب الودية المقبلة من أجل التعرف على مدى استيعاب اللاعبين لفكره الخططي وما ينقص اللاعبين من أجل الالتزام الكامل بتنفيذ الجرعات التدريبية التي يتمرنوا عليها في التدريبات اليومية

Related posts

Leave a Comment